أهم الأخبارالعمال

تظاهرة حب للرئيس السيسي في المؤتمر العمالي بأسوان

آش الله: أهالي وعمال أسوان على موعد لرد الجميل للرئيس السيسي الذي حقق الأمن والاستقرار

:انشاء غرفة عمليات مركزية وفروعها بالمحافظات لمتابعة سير العملية الانتخابية

وكيل وزارة السياحة: 30٪من الدخل القومي من القطاع السياحي ونستقبل 14مليون سائح بسبب الأمن والاستقرار

وكيل وزارة الأوقاف: انجازات الرئيس لا ينكرها إلا جاحد والمشاركة في الانتخابات واجب ديني

مندوب الكنيسة: نؤيد السيسي لما حققه من انجازات عظيمة

 عادل عبد الصبور

أعلن أهالي وعمال محافظة أسوان تأييدهم ومبايعتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين أنهم سيتوافدون إلى صناديق الإنتخابات الرئاسية أيام 10و11و12الشهر الحالي لانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية قادمة .

جاء ذلك خلال المؤتمر العمالي الجماهيري الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق بالتعاون مع الإتحاد المحلي لنقابات عمال أسوان برئاسة محسن آش الله

بدأ المؤتمر الحاشد بتلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم، ثم عزف السلام الجمهوري أعقبه عرض فيلم تسجيلي عن زيارة الرئيس السيسي لمحافظة أسوان، ولقاءه ببعض العائلات الأسوانية وافتتاحه عدداً من المشروعات التنموية، وإعلانه مدينة اسوان عاصمة الشباب والثقافة في إفريقيا، ثم تم عرض فيلم تسجيلي عن دور عمال مصر في بناء وتنمية الوطن.

أعلن محسن آش الله أن الهدف من المؤتمر الحاشد هو رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تنعم مصر في حكمه بالأمن والأمان والإستقرار، مما ساهم في ازدهار الحركة السياحية خلال عامي 2022 و 2023 بجانب قراره الحكيم بإنشاء صندوق دعم السياحة، الذي ساهم فى تحمل أجور العمال وعدم تسريحهم أثناء جائحة كورونا.

أشار إلى إن محافظة أسوان شهدت العديد من الإنجازات التي ستجني ثمارها خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن النقابة العامة والإتحاد المحلي بأسوان في سبيلهما لإطلاق حملة للتوعية بأهمية المشاركة الإنتخابية للعمال وأسرهم وإنشاء غرفة مركزية للمتابعة بالقاهرة يتبعها فروع بالمحافظات تتولى سير العملية الإنتخابية.

من ناحيته أعلن ياسر جاد وكيل وزارة السياحة بأسوان ، أن دعم الرئيس في الإنتخابات واجب وطني لتحقيقه قواعد الأمن والأمان والإستقرار، وهم أساس الجذب السياحي الذي يمثل 30٪ من الدخل القومي، مشيراً إلى أن مصر تستقبل 14مليون سائح وهي نسبة جيدة جداً، لافتاً إلى أن هناك خطة لدعم السياحة تستهدف 30 مليون سائح في 2030.

أكد جاد أن أبناء أسوان قلباً وقالباً مع الرئيس السيسي حيث لا يخلو منزلا في أسوان إلا ويعمل أحد افراده بالسياحة.

أوضح الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف السابق، أن ما نشاهده من انجازات لا ينكرها إلا جاحد أو حاسد أو عدو، مؤكداً أن المشاركة في الإنتخابات واجب ديني ووطني وهي بمثابة الشهادة ومن يتخلف عن المشاركة سيكون كمن كتم شهادته.

أعلن القس عبد المسيح شكري مندوب الكنيسة بأسوان تأييد الكنيسة للرئيس السيسي بكل الحب، لما حققه من إنجازات عظيمة على أرض مصر مستشهداً بمقولة البابا شنودة الشهيرة “مصر ليس وطن نعيش فيه بل وطن يعيش فينا” فهي أرض الأنبياء والرسل.

أختتم المؤتمر العمالي بعرض فيلم تسجيلي عن المشروعات القومية العملاقة و إنتصارات حرب أكتوبر .

زر الذهاب إلى الأعلى