أهم الأخبارالدولةالعمال

من مؤتمر الاسكندرية..عبد الفتاح إبراهيم: “صوتك أمانة”.. المشاركة الإيجابية تضع مصر في صفوف الدول الكبرى 

من عروس البحر الأبيض المتوسط.. عمال الغزل والنسيج للرئيس السيسي ” كمل المشوار.. واحنا معاك”

الشرنوبي: السيسي لإستكمال مسيرة البناء والتنميه.. وسنكون في أوائل الصفوف لإستكمال الإستحاق الانتخابي

متابعة:أميرة عبدالله 

من مدينة الأسكندريه وداخل المدينة الشبابيه بأبو قير، بعث الالاف من عمال الغزل والنسيج اليوم الأثنين رساله الي الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعلنوا فيها دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

يأتى ذلك ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابة العامة للغزل والنسيج في الشركات والمصانع بمختلف المحافظات، لإعلان دعم الرئيس السيسي للترشح لفتره رئاسيه جديده وتأيده في كافة قراراته خلال المرحله الحرجة الحالية والتي تمر بها البلاد والمنطقه، وحث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية ، و مساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية.

وقال احمد الشرنوبى رئيس اللجنة النقابية بشركة مصر كفر الدوار للغزل والنسيج ونائب رئيس مجلس ادارة النقابة العامة للغزل والنسيج، أن مصر هي وطننا العزيز عشنا فيه وتعلمنا فيه القيم والحق والأخلاق والمحبه والإخلاص، مشيرا الي اننا لن نسمح بأي محاوله لزعزة إستقرار أمن ذلك الوطن، مؤكداً اننا جميعا سنخرج على قلب رجل واحد لنثبت للعالم أجمع أن المصريين وخاصة عمال الغزل والنسيج جميعا يعون كل ما يحاك بهم ولن يتركوا الرئيس السيسي فهم ملتفون حوله وسيكمل ما بدأه من تنمية شاملة.

وأضاف الشرنوبى، إننا في حاجة لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيسا للجمهورية، للحفاظ على حالة الاستقرار، واستكمال المشروعات القومية، وأن كل الشعب المصري، يرى أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة المقبلة كما الماضية، مشيراً إلى أن بوادر العملية الانتخابية بدت بشكل كبير في انتخابات المصريين بالخارج، ووعيهم ومشاركتهم الفعالة لإبداء الرأي وتقديم صورة ديمقراطية حضارية أمام العالم أجمع، مضيفاً أن النقابة العامة للغزل والنسيج بعمالها دائما نموذج للوعي والفعالية والمشاركة السياسيه.

 

أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج والأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج وعضو مجلس إدارة الشركة القابضه للقطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي صنع تاريخاً لمصر الحديثة، مشيرا الي أن مصر مرت بالعديد من المحطات المهمه منذ عام 2014 وحتي الأن.

وقال رئيس نقابة الغزل والنسيج أن أهل الشر منذ عام 2014 تأمروا علي إسقاط مصر ولكن هيهات فهي محفوظه من الله سبحانه وتعالي حيث وهبنا قائد وزعيم تحمل الكثير وأخذ علي عاتقه العبور بمصر لبر الأمان.

وأضاف الأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج أن دعم الرئيس السيسي فى الانتخابات القادمة، يأتى رغبة فى استكمال مسيرة التنمية والبناء التي يقودها، وإستكمالا للشراره التي أطلقها الرئيس لتطوير صناعة الغزل والنسيج عام 2019 بعيد العمال من نفس المدينة الأسكندرية، تلك الصناعه التي تعد من أهم الصناعات،وذلك نظرا للعائد والدخل المادى الذى تكتسبة الدولة من هذا المنتج المحلى الذى يغزو دول العالم جميعا.

 

وأوضح إبراهيم أن كل هذا لم يأت من فراغ ولا محل صدفة إنما أتى برؤية ثاقبة، وبامتلاك القيادة السياسية أدوات ومقومات النجاح لتنتقل بمصر إلى مكان آخر في تشكيل المعادلة الدولية، اقتصاديا، وسياسيا.

 

وطالب رئيس نقابة الغزل والنسيج من العمال أن يعوا جيدا حجم التحديات التي تمر بها مصر وليه هنتختار الرئيس السيسي ؟

علشان الحد الادني للاجور – علشان قانون العمل الجديد – علشان خطة تطوير الغزل والنسيج بتكلفة 55 مليار- علشان منظومة التأمين الطبي الشامل لكل افراد الاسرة – علشان مبادرة حياة كريمة، واقتبس من كلمة الرئيس ” العفي محدش بيأكل لقمته” علشان كده نوع الرئيس مصادر االسلاح لقواتنا المسلحة ، علشان ميبقاش صباعنا تحت درس حد ، كل ده وأكثر بس علشان نكمل المسيرة ونكمل المشوار.

 

ووجه الأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج العمال الي ضرورة المشاركة الإيجابيه والنزول أيام 10،11،12 باعتبارها استحقاقاً ديمقراطياً هاماً وحق دستورياً لنؤكد للعالم أجمع أن شعب مصر العظيم خلف قائدهم لإستكمال مسيرة التنميه وبناء الجمهورية الجديدة.

 

جدير بالذكرأن النقابة العامة للغزل والنسيج تمثل ما يقرب من مليون و200 الف عامل من “القطاعيين العام والخاص” في شركات ومواقع إنتاج منتشرة على مستوى الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى