محافظات

غنيم يطمئن علي لجان وأماكن تصويت الانتخابات الرئاسية ببني سويف

كتب _محمود فتحي

 

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليوم عددا من المقرات واللجان الانتخابية للاطمئنان على الاستعدادات والترتيبات النهائية المنفذة وفق الخطة التي أعدتها المحافظة استعداداً لإجراء انتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

 

 

رافق المحافظ خلال الجولة كل من اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد وهاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف و الدكتور هاني رجائي وكيل مديرية التربية والتعليم المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

 

تفقد غنيم عدداً من اللجان والمقار الانتخابية داخل بعض المدارس للاطمئنان على توافر التجهيزات المطلوبةمن أماكن الانتظار وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات وتوفير كراسي متحركة باللجان للتيسير على ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والمرضى أثناء إدلائهم بأصواتهم.

 

ووجه غنيم على أهمية وضرورة المتابعة على مدارالساعة لضمان توافر هذه التسهيلات خلال أيام الاقتراع والتصويت والتواصل الدائم مع قوات التأمين وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للوقوف على الاحتياجات الطارئة أولا بأول.

 

ووجه بتكثيف أعمال النظافة ومنع أية إشغالات والتنسيق مع الوحدات المحلية والمرور لعمل حملات لمنع انتظار السيارات أمام اللجان أو في محيطها مؤكدا على اقتصار دور الأجهزة التنفيذية على الجوانب الإدارية والتنظيمية لتسهيل أعمال الاقتراع والتصويت.

زر الذهاب إلى الأعلى