أهم الأخبارالعمال

تطوير ونهضة بحرية ..النقل البحري تجدد دعمها للسيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

كتبت _ نجوي ابراهيم

جددت النقابة العامة لاعمال النقل البحري برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي ، وكافة لجانها النقابية علي مستوي الجمهورية ، دعمها وتأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحري ، أن تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية نابع عن إدراك لما تم من إنجازات خلال السنوات الماضية ، ساهمت في إحداث نهضة حقيقة علي كافة المستويات.

واضاف رئيس النقابة العامة،  أن الانحياز للرئيس السيسي وتأييده هو انحياز للوطن وأمانه واستقراره، مضيفا أننا في مرحلة صعبة من عمر الوطن تتطلب التكاتف والاصطفاف والدعم من أجل أمن مصر القومي.

أضاف أن الالتفاف حول الرئيس السيسي ، هي رسالة للعالم أجمع بأن مصر قوية بشعبها و رئيسها وقواتها المسلحة ، وان ما حققته مصر من إنجازات هو نتاج تكاتف كل قوي المجتمع حول رئيس قوي حافظ علي مقدرات البلاد والعباد.

دعا رئيس النقابة كل  عمال مصر ، بأن يتحمل كل منهم  مسئوليته تجاه الوطن ، ويتوجه الي صناديق الاقتراع للإدلاء بصوته والاعلان عن موقفه تجاه وطن نعيش فيه .

وقال الدكتور حسام الدين مصطفي أن ما تحقق في عهد الرئيس السيسي من إنجازات في قطاع النقل البحري فاق كل التوقعات ، قائلا : قطاع النقل البحري أصبح يطبق أحدث نظم الموانئ الخضراء من حيث الاعتماد على مشروعات الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى التحول الرقمي في الموانىء المصرية و الشراكات الاستراتيجية بين الموانئ والشركات والخطوط العالمية.

أشار رئيس النقابة الي ما حدث من تطوير للاسطول البحري المصري ليصل الي 31 سفينة عام 2030، قادرة على نقل 20 مليون طن بضائع سنوياً ، بدلاً من 20 سفينة عام 2014 بطاقة نقل 9 ملايين طن بضائع سنوياً.

زر الذهاب إلى الأعلى