العمالأهم الأخبار

مؤتمر حاشد للبنوك بالمنوفية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

كتبت : فريال قنصوة

تواصل النقابة العامة للبنوك والتأمينات سلسلة مؤتمراتها فى محافظات مصر لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث نظمت اللجان النقابية للعاملين بالبنك الزراعي قطاع المنوفية ،برئاسة النائبة سولاف درويش ، مؤتمرًا حاشدًا بالاشتراك مع حزب مستقبل وطن.

دعا المشاركون في المؤتمر لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي، والتأكيد على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تنطلق الاحد المقبل.

وشارك في المؤتمر الجماهيري ،النائب احمد حجازى عضو مجلس النواب،والنائب احمد الخشن امين مساعد حزب مستقبل وطن ،والنائب محمود البرعي امين المهنين بحزب مستقبل وطن،والنائب أيمن ابو العز امين لجنة الزراعة والرى،والنائب صابر عبد القوى عضو مجلس النواب،والنائب عصام ياسين عضو مجلس النواب.

كما شارك في المؤتمر النائبة هناء سرور عضو مجلس النواب،والنائب احمد زهران عضو مجلس النواب، والنائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ،وعصام الجزار رئيس قطاع المنوفية،وماهر السباعي مدير عام الأئتمان و اشرف مصطفى مدير عام الأرشاد الزراعي بالمنوفية،و أسامة سعفان ممثل وزارة الأوقاف.

أشارت النائبة سولاف درويش ، أن الرئيس السيسي هو رجل السلام والتنمية، وقد حقق العديد من الإنجازات خلال فترة حكمه، بما في ذلك القضاء على الإرهاب، وتحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتطوير البنية التحتية.

وأضافت سولاف أن الرئيس السيسي يسعى إلى تحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات، ورفع مستوى معيشة المواطنين.

ودعت درويش إلى ضرورة الخروج للتصويت بكثافة ودعم الرئيس لأنه قاد مصر إلي بر الأمان وواجه التحديات وساهم في تحقيق الاستقرار ،ولاستكمال مسيرة البناء والتنمية، والحفاظ على المكتسبات التى تحققت فى عهده.

وأكدت اللجان النقابية للعاملين بالبنك الزراعي بقطاع المنوفية ، على إنّهم سيدعمون وبكل قوة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، إذ أنّه رجل المرحلة المناسب في هذا التوقيت.

زر الذهاب إلى الأعلى