أهم الأخبارالدولةمحافظات

البنك الزراعي يتعاون مع محافظة مطروح لدعم الأسر الأكثر احتياجا

خالد شعيب يفتح أبواب مكتبه لتلقي شكاوي المواطنين


كتب: محمد حربي
أشاد المواطنون في محافظة مطروح، بالجهود التي يقوم بها اللواء خالد شعيب، وبالتعاون مع البنك الزراعي المصري، لدعم الأسر الأكثر احتياجا، وتوفير حياة كريمة لهم.
ومن جانبه وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر للبنك الزراعي المصري برئاسة المهندس علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك على جهود المشاركة المجتمعية الفاعلة والتعاون مع المحافظة في توفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة للمواطنين.
وقد قام كل من محافظ مطروح والمهندس أسامة المصري نائب رئيس البنك رئيس قطاع الإسكندرية ومطروح والبحيرة، بتوزيع عدد ٧٥ جهاز كهربائي ( ثلاجة بوتاجاز وغسالة) بالإضافة إلى توزيع عدد ٥٠٠ كوبون مواد غذائية بقيمة ٢٠٠ جنيه لكل بون بواقع ٢ بون لكل مواطن مهداه من البنك الزراعي للأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة تم اختيارهم بناء على معاينات لحالتهم على الطبيعة من خلال المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتأكد من أحقيتهم ووصول الدعم لمستحقيه من الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة. وقال محافظ مطروح، إن مكتبه مفتوح لجميع المواطنين، مع الاستماع لمطالبهم وتلبيتها مع عرض مطالبهم عليه يومياً من خلال المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتيسير عليهم ومد العون للأسر الأولى بالرعاية .

زر الذهاب إلى الأعلى