أهم الأخبارالعمال

حشد واصطفاف وغرفة عمليات .. محمد جبران يكشف عن موقف اتحاد العمال بالانتخابات الرئاسية

كتبت _ نجوي ابراهيم

أعلن محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، عن دعم عمال مصر وتأييدهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر العمالي الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب بعنوان لماذا السيسي ؟ البناء والأخشاب تجيب ، بحضور القيادات النقابية العمالية في آخر فاعلية للتنظيم النقابي قبل بدء الصمت الانتخابي غدا الجمعة .

وقال محمد جبران أن إنجازات الرئيس السيسي ملموسة في كل القطاعات، ونراه دائما ينحاز الي العمال ، ويشهد علي ذلك حزمة الإجراءات الاجتماعية التي أصدرها لصالح العاملين والتغلب على الوضع الاقتصادي وارتفاع الأسعار.

كما تحدث رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عن أهمية الحشد والمشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية ، موجها حديثه الي الحضور بأهمية الحشد والمشاركة والاصطفاف من أجل الوطن .

وأشار رئيس الاتحاد الي موقف اتحاد نقابات عمال مصر الداعم للرئيس ، مشيرا إلي قيام اتحاد العمال بتجهيزة غرفة متابعة للانتخابات تتضمن أعضاء من مجلس إدارة الاتحاد و رؤساء نقابات عامة .

وأعلن محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنه ستنطلق قوافل من العمال لدعم الشعب الفلسطيني في مواجهة عدوان الكيان الصهيوني في حق الفلسطينين.

وأكد أن الاتحاد العام سيكون له تحرك في شأن محاكمة الكيان الصهيوني أمام المحكمة الجنائية الدولية.

وقال: مصر البلد الوحيد الداعم للقضية الفلسطينية منذ عام ١٩٤٨، مؤكدا أن عمال مصر يدعمون قرارات القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي بشأن الموقف الحاسم من رفض التهجير والتمسك بإقامة الدولة المستقلة.

وأكد جبران، ضرورة أن يكون هناك مشاركة قوية في الانتخابات الرئاسية لتوصيل رسالة للعالم، بأن المصريين يقفون في ظهر وطنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى