أهم الأخبارالعمال

السيسي انقذ مصر.. رئيس اتحاد التعاونيات : المشاركة بالانتخابات واجب وطني

كتبت _ نجوي ابراهيم

أكد الدكتور أحمد عبدالظاهر رئيس اتحاد التعاونيات ورئيس اتحاد نقابات عمال مصر الاسبق ، علي موقف عمال مصر الداعم دائما للدولة المصرية والقيادة السياسية.

وقال الدكتور أحمد عبدالظاهر ، أن مواقف عمال مصر ثابتة ، ودائما يقدمون أرواحهم فداء للوطن ، ولديهم من الإدراك والوعي ما يجعلهم يدركون حجم المؤامرات التي مر ويمر بها الوطن، وكيف كان الرئيس السيسي منقذا للوطن وحاميا لمقدراته واراضيه.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر العمالي الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب من أجل دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بحضور قيادات اتحاد نقابات عمال مصر ومجلس إدارة النقابة العامة للبناء والأخشاب وكافة لجانها النقابية.

وخاطب عبدالظاهر الحضور ، بأن الاصطفاف والحشد واجب وطني ، لكل من يخشي علي هذا الوطن من محاولات هدمه واختراقه ، داعيا كل عمال مصر بالتوجه إلى صناديق الاقتراع وان يؤدي واجبه تجاه وطنه.

وأكد الدكتور أحمد عبد الظاهر، رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، أن تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية يأتي استكمالا لجهود مصر عمليات التنمية والبناء وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.

وشدد على أهمية الحشد في الانتخابات الرئاسية المقبلة أيام الأحد، الأثنين، والثلاثاء، لتوجيه رسالة للعالم بأن الشعب المصري يقف ويساند الوطن.

وكشف أن الاتحاد العام للتعاونيات قام بتجهيز ٤ قوافل للشعب الفلسطيني بالتنسيق مع اتحاد التعاونيات في فلسطين.

زر الذهاب إلى الأعلى