أهم الأخبارالدولةالعمال

النقابة العامة للاتصالات تشكل غرف عمليات بجميع المحافظات استعداداً للانتخابات الرئاسية

 

كتبت: أميرة عبدالله 

قررت النقابة العامة للعاملين بالاتصالات برئاسة محمد حنفي، تشكيل غرف عمليات في جميع المحافظات، تمهيداً لانتخابات الرئاسة المقبلة. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود النقابة لتعزيز الديمقراطية والمشاركة السياسية لأعضائها والعاملين في قطاع الاتصالات.

اكد حنفي ان غرف العمليات تهدف إلى تنسيق وتنظيم الجهود المتعلقة بالمشاركة في العملية الانتخابية وتوفير الدعم اللازم للأعضاء، سواء كان ذلك في التصويت أو حملات التوعية أو مراقبة العملية الانتخابية.

 

وأعربت النقابة عن دعمها الكامل للمشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية، والعمل على ضمان التصويت في العملية الانتخابية والحفاظ على حقوق العمال في التعبير عن آرائهم.

 

وقال محمد حنفي ، تأتي هذه الخطوة في إطار التزام النقابة بالعمل النقابي الفعال وتعزيز دور العمال في صنع القرار وتحقيق العدالة الاجتماعية والاقتصادية لأعضائها.

اضاف .. انه من المتوقع أن تعمل غرف العمليات على مدار الفترة المقبلة على تعزيز الوعي السياسي لأعضاء النقابة وتشجيع المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، بهدف بناء مستقبل أفضل للعمال في قطاع الاتصالات والبنية التحتية التقنية في مصر.

والجدير بالذكر أن النقابة العامة للاتصالات ولجانها الفرعية بجميع أنحاء الجمهورية أعلنت دعمها وتأيدها للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تحت شعار معاك هنكمل المشور.

زر الذهاب إلى الأعلى