أهم الأخبارالعمال

توعية و تواصل مع العمال بالمصانع .. محلي قنا يعلن دعمه وتأييده للرئيس السيسي

كتبت _ نجوي ابراهيم

عقد الاتحاد المحلي لعمال قنا والأقصر برئاسة سيد حامد ، اجتماعه اليوم السبت ، بحضور اعضاء مجلس الإدارة ، والمعنيين بمتابعة غرفة العمليات المشكلة لمتابعة الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ ، والتي تبدأ من غدا الاحد العاشر من ديسمبر وتستمر لمدة ثلاثة أيام وهي 10,11,12من الشهر الجاري .

وأكد سيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال قنا والأقصر ، علي دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ، مؤكدا أن عمال مصر يقفون خلف الرئيس ، إدراكا لما شهدته مصر من إنجازات في كل قطاعات الدولة.

وقال سيد حامد ، أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي، علي أتم  الاستعداد والحشد لمشاركة كل العاملين بشكل إيجابي ،قائلا أن الاتحاد قام بدوري توعوي ، وحث العمال علي أهمية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات ، وان صوتهم أمانة وعليهم توصيل الرسالة بأن شعب مصر يلتف خلف رئيسه السيسي .

وأشار سيد حامد الي الدور الكبير الذي يقوم به اتحاد نقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران ، في الحشد والمشاركة في الانتخابات ، من خلال التوجيهات المستمرة بالتواصل مع العمال داخل الشركات والمصانع.

ولفت الي التواصل المستمر من خلال الاتحاد المحلي لعمال قنا والأقصر مع العاملين ، لنبذ دعوات أعداء الوطن التي تردد أن الرئيس ناجح ناجح ، من أجل تثبيط الهمم وعدم المشاركة في الانتخابات .

زر الذهاب إلى الأعلى