أهم الأخبارالدولة

النائبة عبلة الالفى : المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية حق دستورى لا يجب التنازل عنه 

كتب عبدالعظيم القاضى
دعت النائبة الدكتورة عبلة الالفى ، عضو مجلس النواب المصريين للمشاركة بكثافة فى الإنتخابات الرئاسية والتى من المقرر أن تعقد على مدار 3 أيام تبدأ غدا الأحد 10 ديسمبر والأثنين 11 ديسمبر والثلاثاء 12 ديسمبر.

وأكدت أنه كل مواطن مصري له الحق فى الإدلاء بصوته فى الإنتخابات الرئاسية ، استخدام حقه الدستورى فى إختيار رئيس مصر القادم ولا يتهاون فيه بأى شكل.

وأشارت الدكتورة عبلة الالفى إلى أن الإنتخابات الرئاسية تمثل إستحقاق دستورى هام يتطلب مشاركة كافة فئات الشعب لكى نثبت للعالم أن المصريين قادرين على المشاركة ليختاروا رئيسهم القادم ، مؤكدة أننا نأمل أن تتعدى نسبة المشاركة فى هذه الإنتخابات أى إنتخابات سابقة لكى تليق بحجم مصر ورئيسها .

وأوضحت أنها تراهن على مشاركة المرأة المصرية فى الإنتخابات الرئاسية بإعتبارها عنصر أساسى وفعال فى كل الإنتخابات التى تم إجراءها خلال السنوات القادمة ، مؤكدة أن نسبة مشاركة السيدات فى كافة الإستحقاقات الدستورية السابقة كانت مبشرة ونتمنى أن تزيد بشكل أكبر فى الإنتخابات الرئاسية.

اضافت ان الإنتخابات الرئاسية هذه المرة مختلفة عن أى إنتخابات سابقة ، حيث أنها تشهد منافسة بين عدد من المرشحين كلهم يتنافسون من أجل مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى