أهم الأخبارالمرأة

عبر صفحة الفيس بوك.. قومي المرأة يوثق المشاركة النسائية في الانتخابات الرئاسية2024

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

تجربة جديدة يقوم بها المجلس القومي للمرأة في إطار استعداداته للانتخابات الرئاسية 2024 ، والمقرر عقدها في الداخل خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر 2023 .

حيث اعلن المجلس عن قيامه بتوثيق تجربة مشاركة المرأة في الانتخابات من خلال نشر صور لمشاركة المرأة في الانتخابات من جميع محافظات الجمهورية ، وذلك طوال أيام الانتخابات عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك.

ومن المقرر أن تقوم فرق متابعى الانتخابات التابعة للمجلس والمنتشرة بجميع محافظات الجمهورية بتوثيق مشاركة المراة في الانتخابات عبر صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو حصرية .

كما يطلق المجلس القومى للمرأة، بداية من اليوم الأحد 10 ديسمبر وعلى مدار ثلاثة أيام هى أيام الانتخابات الرئاسية 2024، تغطية خاصة، تحت عنوان “هي تنتخب”

وذلك من داخل استوديو المجلس، لرصد ومتابعة مشاركة المرأة المصرية فى الانتخابات الرئاسية من كافة محافظات الجمهورية من خلال غرفة عمليات المجلس وأكثر من 1200 متابع ميدانى منتشرين بكافة المحافظات .

وستتضمن التغطية نشرات أخبار على مدار الثلاثة أيام 10 و 11 و 12 ديسمبر ، وهى أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية بالداخل، بالإضافة إلى لقاءات حصرية تتناول العديد من المحاور والملفات الهامة وتستعرض المكتسبات التى حصلت عليها المرأة فى كافة الملفات ، وتسلط الضوء على الدور الهام الذى تلعبه المرأة فى كافة الاستحقاقات الدستورية.

زر الذهاب إلى الأعلى