محافظات

خروج الآلاف من أبناء القليوبية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

كتب -اشرف عبد اللطيف

 

شهدت القليوبية إقبالا من القليوبية للمشاركة فى الانتخابات حيث حرص الآلاف من أبناء القليوبية على المشاركة للإدلاء بأصواتهم فى الاستحقاق الرئاسي.

 

وترأس عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الاحد غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية بديوان عام المحافظة، والتي تضم نواب المحافظ ومديرية أمن القليوبية والمديريات وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة

وتابع الهجان من خلال غرفة العمليات فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية

وشهدت اللجان تكثيفا أمنيا ملحوظا حيث انتشرت قوات الأمن أمام اللجان لتأمين العملية الإنتخابية، ومحيط مقار لجان الإقتراع وتوفير المناخ الآمن للمواطنين وتأمين قيامهم بممارسة حقهم في الإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

وحرص عدد كبير من ذوى الهمم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات مؤكدين على المشاركة في هذا الاستحقاق الوطنى والتأكيد على دورهم الإيجابي نحو وطنهم و تم توفير مقاعد متحركة لهم بمداخل اللجان.

وشهدت قرى مركز طوخ اقبالا هائلا وحشود من الناخبين يمثلون كافة الاطياف من الشيوخ والشباب والمراة التي تصدرت مشهد الانتخابات بشكل واضح

وادلى النائب احمد بدوى رئيس لجنة الاتالات وتكنولوجيا المعلومات بصوته في الانتخابات الرئاسية فى مسقط راسة بلجنة مدرسةترسا للتعليم الاساسى مشيرا ان المصريين سطروا تاريخا جديدا ف الوعى والمشاركة السايسية وان الحشود امام اللجان رصاصة في قلب أعداء الوطن

 

أدلى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد، بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة الثانوية بنات بمدينة بنها في محافظة القليوبية.

وانتظمت العملية الانتخابية دون حدوث اى معوقات، مشيرا إلى انه سيتابع سير العملية الانتخابية طوال اليوم من غرفة عمليات المحافظة وعبر الفيديو كونفرنس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ومن خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية والسلامة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى