أهم الأخبارالعمال

عبدالمنعم الجمل : عمال مصر ردوا الجميل بملحمة وطنية.. حبا في السيسي و دعما للدولة المصرية

كتبت _ نجوي ابراهيم

أكد عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب ، نائب رئيس اتحاد نقابات عمال مصر ، أن عمال مصر دائما يتقدمون الصفوف مع كل استحقاق دستوري تشهده البلاد .

وقال الجمل أن الإقبال الكبير الذي شهده اليوم الأول للانتخابات الرئاسية من قبل العاملين بكل القطاعات ومختلف الفئات العمرية ، ليس مفاجئ لنا ، فدائما معدن الشعب المصري يظهر في الشدائد .

وأعرب الجمل عن سعادته بروح التحدي التي خرج بها كل مواطن مصري للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية ، قائلا إن الجميع خرج وبداخله رسالة يحاول توصيلها للعالم بأن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية وأن تأييده للرئيس السيسي هو دعم للدولة المصرية .

ووجه الجمل الدعوة لكل مصري بأن يؤدي واجبه تجاه وطنه ويشارك في أهم استحقاق دستوري من أجل استمرار البناء والتنمية .

كما وجه الجمل الشكر الي الهيئة الوطنية للانتخابات لما تقوم به من دور يساهم في سير العملية الانتخابية بكل يسر وسهولة ، نتيجة للإجراءات التي اتخذتها الهيئة للتسهيل علي مشاركة المواطنين وخاصة لجان المغتربين.

وقال الجمل أن اليوم الأول للانتخابات الرئاسية اتسم بروح الوطنية التي ملئت كل اللجان الانتخابية ، معربا عن سعادته بحرص المرأة المصرية علي المشاركة واصطحاب أطفالها معها لتعلمهم درس ميداني عن معني الوطن والمواطنة وأهمية المشاركة السياسية.

زر الذهاب إلى الأعلى