أهم الأخبارالعمال

رئيس اتحاد العمال عقب الإدلاء بصوته : اصطفاف الناخبين انتصار لـ معركة الوعي ودعم الوطن

كتبت _ نجوي ابراهيم

حرص محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر علي أداء واجبه الوطني والمشاركة في أهم استحقاق دستوري تشهده مصر وهي الانتخابات الرئاسية 2024.

واعرب محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية امام لجنة مدرسة سيزا نبراوي بالتجمع ، عن سعادته بتوافد الحشود النسائية والشبابية منذ الدقائق الأولى لليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية.

وقال جبران أن هذا الاصطفاف والحشد حول اللجان الانتخابية ، يكشف عن إرادة المواطن المصري في المشاركة بإيجابية في الانتخابات الرئاسية ، وأنه يدرك أهمية هذه المرحلة من عمر الوطن.

ووجه رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، الشكر لكل عمال مصر ، الذين اصطفوا في اليوم الأول والثاني للانتخابات ، وكشفوا عن وعيهم وإدراكهم لأهمية المشاركة في الانتخابات ، ووجهوا رسالة لكل المأجورين والأصوات التي دعت الي احباط الهمم، بأن مواجهة الداخل والخارج تبدأ من عزيمة وإرادة كل وطني محب لوطنه.

أضاف جبران أن التنظيم النقابي المصري قام بدور حيوي في دعوات الاصطفاف حول الوطن وتوعية العاملين بأهمية دورهم ، مؤكدا أن اللجان النقابية في الشركات والمصانع والمنشآت ، لها دور كبير في تنظيم المشاركة السياسية للعاملين واحداث التوازن بين أداء الواجب الوطني وعدم تعطيل سير العمل والإنتاج.

دعا رئيس اتحاد عمال مصر ، كل المواطنين باستكمال دورهم الوطني وحقهم الدستوري ، و المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتلبية نداء الوطن .

زر الذهاب إلى الأعلى