اقتصاد

رئيس جهاز العاصمة الإدارية يشدد على الاستجابة لملاحظات السكان

كتبت كريمة عبد الغني

قام المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة بالمرور المفاجئ على بعض الأعمال الجارى تنفيذها بالمدينة إسكان طرق زراعة وقد وجه باستكمال الأعمال بطريق ٨ وطريق ١٢١ ومتابعة الأعمال بدقة من قبل طاقم الإشراف بالجهاز بالجودة المطلوبة.

صرح ايضا باستكمال ممشى الدراجات بالمرحلة الخامسة ودهانه باللون المطلوب طبقا للمقايسة واستكمل الجولة بالمرور على بعض أعمال الزراعة والتنبية بتجهيز وفرش المزروعات لمنطقة اللاند سكيب بين عمارات سهمود والتى تم الانتهاء منها وتجهيزها لبدء أعمال الزراعة بها.

شدد عمار مندور على متابعة ملاحظات السكان بالمدينة فقد تم التنسيق مع هيئة الطرق والانفاق بسرعة الانتهاء من رصف الطريق الرابط بين محطة القطار الكهربائى والطريق الرئيسى للمدينة وانارته وجاري حاليا الانتهاء من رصف الطريق وتنفيذ اعمال البلدورة والإنارة.

شدد عمار مندور بضرورة الانتهاء من اعمال الهاردسكيب وزراعة موقع ٥ وموقع ٦ وبناء عليه تم التنبيه علي الادارات المختصة بسرعة الانتهاء من تنفيذ الاعمال وجارى حاليا الانتهاء من تقفيل اعمال الهاردسكيب واستكمال اعمال الزراعة ومن غرس الاشجار وفرش النجيلة وشبكات الرى.

كلف عمار مندور شركات النظافة لرفع كافة المخلفات من جميع المشايات والطرق ومناطق انتظار السيارات للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة.

استقبل عمار مندور رئيس الجهآز مجموعة من سكان مدينة بدر لتقديم الشكر على ما قدمه من إنجازات بمدينة بدر فى كافة القطاعات داعين الله ان يوفقه فى رئاسة مدينة حدائق العاصمة.

زر الذهاب إلى الأعلى