أهم الأخبارالتعليممحافظات

محافظ مطروح يتفقد لجان قرية المثاني والنجيلة للاطمئنان على سير العملية الانتخابية


كتب: محمد حربي
تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مقر اللجان الانتخابية الرئاسية، بقرية المثاني ومدينة النجيلة، ضمن جولاته الميدانية، للوقوف على سير عمل اللجان الانتخابية في اليوم الثانى للعرس الديمقراطي للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ ، والتي شهدت توافد كبيرا من الناخبين تزامنًا مع فتح اللجان ثانى أيام الانتخابات الرئاسية .
وقام محافظ مطروح بزيارة كلا من لجنة مدرسة أحمد عرابي بقرية المثانى ولجنة السيدات بالمعهد الكويتى الازهري. ولجنتى المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة النجيلة،و اطمأن المحافظ على سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر بلجنة الوافدين، وتذليل أي عقبات تواجه الناخبين عند الإدلاء بأصواتهم. مؤكداَ على أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني علي جميع المواطنين وحق دستوري لهم خاصة في ظل المرحلة الهامة التي تمر بها الدولة المصرية.
وأشاد محافظ مطروح خلال جولته بالاقبال الكبير من المواطنين بمدينة النجيلة وحرصهم سواء من الرجال والسيدات و من ذوى الهمم على الإدلاء بأصواتهم واصطفافهم في طوابير أمام اللجان في مشهد يعكس وعى أهالى مطروح وحبهم لوطنهم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والحفاظ على الوطن ومقدارته. .

زر الذهاب إلى الأعلى