أهم الأخبارالدولةالعمال

النائب خالد عيش..ممثل عمال مصر بمجلس الشيوخ  يدلي بصوتة في انتخابات الرئاسة …المشاركة لافتة للنظر 

متابعة:أميرة عبدالله 

أدلي النائب خالد عيش ممثل عمال مصر بمجلس الشيوخ ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية والنائب الاول لرئيس اتحاد عمال مصر، بصوتة في انتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤ وذلك بمقر اللجنة الانتخابية بحدائق القبة وسط حضور حاشد من الناخبين.
وفي تصريحات صحفية قال النائب خالد عيش: نتابع منذ اليوم الاول حشد عمالنا علي مستوي الجمهورية للمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية وتيسير وصولهم اللي اللجان الانتخابية وذلك منوخلال غرفة العمليات التي تباشر عملها حتي اغلاق اخر صندوق انتخابي في اليوم الثالث، حيث نسعي بكل قوة أن يشارك كل عامل من عمالنا البالغ عددهم ١٥٠ الف علي مستوي الشركات والمصانع التابعين للنقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، مشيرا الي ان المشاركة واجب وطني يضمن استمرار مسيرة التنمية والانجازات التي بدأت قبل تسعه اعوام.


واضاف ممثل عمال مصر بمجلس الشيوخ: مشاركة شباب العمال كان لافت للنظر وشباب الجامعات وهو أمر انما يؤكد علي درجة الوعي الكبيرة لدي الشعب المصري والذي زاد بفعل الاحداث التي عاصرناها خلال السنوات الاخيرة وحجم الخطر الذي يحيط بالمنطقة وبالتالي كان اختيارنا هو الامن والاستقرار وهو ما دفعنا للحضور اليوم.
وعلي الجانب الاخر، تستمر اللجان النقابية للعاملين بالصناعات الغذائية في حشد العمال لليوم الثاني من انتخابات رئاسة الجمهورية علي مستوي الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى