أهم الأخبارالدولةالعمال

العاملون بالاتصالات يشاركون في بناء الوطن  

 

متابعة:أميرة عبدالله 

تواصلت عملية التصويت لعمال المصرية للاتصالات في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني على التوالي، حيث قام العديد من العمال بالتوجه إلى مراكز الاقتراع للمشاركة في هذا العمل الوطني الهام.

 

أكد محمد حنفي رئيس النقابة العامة للاتصالات أن هذه المشاركة النشطة من قبل عمال الاتصالات بهدف دعم الاستقرار والبناء في البلاد، والمساهمة في تعزيز الديمقراطية ومستقبل مصر الواعد و يعكس حضورهم القوي والواضح في هذا العرس الديمقراطي التزامهم العميق بالمشاركة السياسية وتحديد رؤيتهم للمستقبل.

 

وأوضح بلال قنديل المستشار الاعلامي للنقابة “ندعم الاستقرار والبناء من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية. نحن ملتزمون بتعزيز مستقبل مصر والمساهمة في تحقيق طموحات شعبنا

وإاضاف …مشاركتنا في هذا العمل الوطني يعكس قوة ووحدة العمال المصريين، ونتطلع إلى استمرار النمو والتطور تحت قيادة الرئيس القوي والحكيم”.

 

وأشار محمد كامل الأمين العام ان المشاركة الواسعة لعمال الاتصالات تشير ثقة العمال في العملية الانتخابية وتعزيز الفكر الديمقراطي في البلاد.

من المتوقع أن تظل عملية التصويت مستمرة بهذا الإقبال الكبير حتى اليوم الثالث و سيظل العمال يمارسون حقهم الديمقراطي بشكل حر ومستقل بما يضمن تمثيلهم العادل وتوجهاتهم المستقبلية.

 

وبهذا العمل الوطني الجبار، يؤكد عمال الاتصالات تفانيهم وتصميمهم على تعزيز الديمقراطية والاستقرار في مصر،و بناء مستقبل أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى