أهم الأخبارالدولةالعمال

رئيس نقابة الكيماويات يقود مسيرة للعاملين .. والتوافد علي لجان الاقتراع بالاسكندرية 

 

كتبت:أميرة عبدالله 

نظمت النقابة العامة للعاملين بالكيماويات، برئاسة الكيميائي عماد حمدى، مسيرة للعاملين بمحافظة الاسكندريه ، خرج فيها اللجان النقابية والعاملين بشركات ومصانع الادوية والكيماويات ، يرفعون الأعلام، ويهتفون بهتافات يعبرون من خلالها عن انتمائهم لوطنهم العظيم مصر.

 

طافت المسيرة بعدد من اللجان الانتخابية لتشجيع الناخبين ومشاركة العاملين في العرس الانتخابي وممارسة حقهم الدستورى.

 

وجه رئيس نقابة الكيماويات، رسالة شكر لكل العاملين تحت مظلة النقابة العامة للكيماويات على جهودهم في تنظيم لجان لخروج العاملين، وتوفير وسائل النقل للعاملين لنقلهم لإماكن الاقتراح.

أعرب رئيس نقابة الكيماويات، عن سعادتة بالتزام القيادات والعمال بالشركات لمشاركتهم الايجابية مؤكدا تعدد الدروس المستفادة من المشاركة في الانتخابات ، واداء دورهم الوطني ، وحقهم الدستوري النزول والإدلاء باصواتهم لدعم الدولة المصرية ، وارسال رسالة للعالم ، هذه هي مصر.

 

وأشاد الكيميائي عماد حمدى، بإقبال العاملين على اللجان، وممارسة حقهم لإستكمال مسيرة النجاح والتنمية .

يذكر ان النقابة العامة شكلت غرفة عمليات من قبل النقابة العامة للكيماويات، ولجانها على مستوى الجمهوريه لمتابعة سير العملية الانتخابات منذ الساعات الاولي من أول أيام التصويت وتستمر علي مدار الثلاث ايام.

ودعا رئيس نقابة الكيماويات جميع العاملين للنزول والمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية لممارسة الحق الدستورى فى الإدلاء بالصوت الانتخابى، لتعبر الانتخابات عن إرادة المصريين وتطلعاتهم وآمالهم.

زر الذهاب إلى الأعلى