أهم الأخبارالعمال

رئيس نقابة النقل البحري ..تنسيق  مع الشركات لتيسير مشاركة العاملين بالانتخابات دون الإخلال بسير العمل

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

وجه الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل البحري ، الشكر لكل عمال مصر بمختلف القطاعات ، لحرصهم علي المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية و تلبية نداء الوطن، كما وجه الشكر لأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للنقل البحري وكافة اللجان النقابية علي مستوي الجمهورية لمجهودهم في الحشد والمتابعة خلال أيام الانتخابات الرئاسية.

وقال الدكتور حسام الدين مصطفي أن عمال مصر أثبتوا أنهم علي العهد والوعد مع الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وقاموا بأداء واجبهم الوطني دون تخاذل ، مؤكدين حرصهم في الحفاظ على استقرار الوطن وأمانه وحماية مقدراته.

واختص حسام الدين مصطفي العاملين بالنقل البحري بالشكر والتقدير ، لإحداثهم التوازن بين أداء الواجب الوطني وبين عملهم ، مشيرا إلي التنسيق الكامل مع إدارة الشركات لتيسير مشاركة العاملين وتوفير وسائل انتقال تساهم في سهولة الوصول للجان الاقتراع ، بالإضافة إلي تنظيم خروج العاملين علي الثلاثة أيام الخاصة بالاقتراع.

وأشار الدكتور حسام الدين مصطفي عقب الإدلاء بصوته والقيام بواجبه الوطني، الي الحشود الكبيرة التي توجهت لصناديق الاقتراع ، مشيدا بوعي المواطن المصري وإيمانه بأهمية المشاركة السياسية والإعلان عن رأيه في أهم استحقاق دستوري.

وأشاد رئيس نقابة النقل البحري بدور التنظيم النقابي المصري في سير العملية الانتخابية ، مشيدا بغرفة العمليات المركزية للاتحاد العام لنقابات عمال مصر والتي شارك بها اعضاء مجلس إدارة الاتحاد و رؤساء النقابات العامة علي مدار الساعة للاجابة علي كل الاستفسارات وإزالة المعوقات التي واجهت بعض العاملين.

أضاف أن غرفة المتابعة المركزية تابعت مع اللجان النقابية بالشركات والمصانع ومع غرف العمليات بالنقابات العامة والاتحادات المحلية بالمحافظات ، والتي رصدت تيسيرات كبيرة في لجان المغتربين وحشود نسائية وشبابية حرصت علي القيام بواجبها.

زر الذهاب إلى الأعلى