أهم الأخبارالعمال

رئيس نقابة النقل الجوي.. معدن المصريين يظهر في الشدائد والمشاركة بالانتخابات رسالة للعالم

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

أكد أحمد الرفاعي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي ، علي استمرار توافد حشود العاملين بقطاع الطيران للمشاركة في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

وقال إن لجان مطار القاهرة الدولي شهدت توافد العاملين بقطاع الطيران بأعداد كبيرة، للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

أشار رئيس نقابة النقل الجوي الي التواصل المستمر مع اللجان النقابية بمصر للطيران لمتابعة سير العملية الانتخابية ، و رصد أي معوقات تواجه مشاركة العاملين لإزالتها .

وأشار. الرفاعي إلي حرص جموع العاملين بقطاع الطيران المدني ومصر للطيران علي المشاركة وأداء واجبهم تجاه الوطن.

وو جه الرفاعي الشكر لكافة العاملين بقطاع الطيران علي مشاركتهم الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري، وحرصهم علي تقديم صورة مشرفة لتكاتف الشعب المصري حول الرئيس عبدالفتاح السيسي ، من منطلق الحفاظ على الوطن واستقراره واستكمال مصر الحديثة لإنجازاتها في كل القطاعات، مؤكدا علي معدن الشعب المصري الذي يظهر في الشدائد.

واكد رئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي علي حرصه للتواجد بين جموع الناخبين بقطاع الطيران والتواصل مع اللجان النقابية ومتابعة المشاركة الإيجابية من خلال غرفة عمليات النقابة العامة ، لتقديم المشورات والإجابة عن الاستفسارات التي تستقبلها غرفة العمليات.

زر الذهاب إلى الأعلى