أهم الأخبارالدولةالعمال

محمد حنفي : نتيجة الانتخابات اكدت الوعي الشعبي ..وحب جارف للرئيس السيسي

 

كتبت:أميرة عبدالله 

هنأ محمد حنفي رئيس النقابة العامة للاتصالات،  الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية، بنسبة تصويت هي الاعلي في تاريخ مصر معبرة عن وعي شعبي و حب وتائيد الشعب المصري لسيادته
ونؤكد عن دعمنا الكامل لقراراته ومبادراته
إن تمتعنا بقيادة قوية وثابتة مثل الرئيس السيسي له تأثير إيجابي على صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، حيث أنه يشجع على التطوير والابتكار في هذا المجال الحيوي.

نحن نثق تمامًا في قدرات الرئيس السيسي على العمل على تحقيق الازدهار والاستقرار الاقتصادي في مصر، وتعزيز التعاون مع دول العالم وتعزيز المكانة الإقليمية لمصر. نحن على استعداد للعمل بجد لدعم رؤيته والعمل مع شركائنا في المجتمع المصري لتحقيق رؤية مستقبلية مشرقة للقطاع في بلادنا.
نتمنى أن يكون لدينا فترة رئاسية ناجحة ومزدهرة تحت قيادة الرئيس السيسي، ونعلن استعدادنا الكامل للمساهمة في بناء مستقبل أفضل لمصر وشعبها.
وأكد بلال قنديل المستشار الاعلامي للنقابة العامة للاتصالات ان الانتخابات الرئاسية يمكن وصفها بأنها إنتخابات جادة عبرت بصدق عن إرادة الناخبين كما أثمن دور الهيئة الوطنية للإنتخابات الذى ساهم في حماية إراده الناخب وتيسير مشاركة المواطنين في إدارة الشأن العام.
وأوضح محمد كامل عابد الأمين العام ان مشاركة ما يقرب من مائتي الف عامل من عمال الاتصالات في هذا الإنجاز التاريخي يعد بمثابة تجديد الثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي بما يبذله من جهود كبيرة في حماية الجبهتين الداخلية والخارجية واتخاذ ما يراه من إجراءات مناسبة لحماية حدود البلاد مما يتربص بها من مخاطر.. عاشت مصر

زر الذهاب إلى الأعلى