النقابة العامة للبناء والاخشاب. تطالب الشعب المصري الوقوف الي جانب القيادة السياسية القوات المسلحة

كتبت عبير ابورية

دعت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، جموع الشعب المصري للاصطفاف الوطني، والوقوف إلى جانب القيادة السياسية والقوات المسلحة، لمواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها البلاد بهدف إثارة الفوضى، وتعطيل الخطوات الجادة نحو تحقيق التنمية في كافة القطاعات.

وقال الجمل خاضت مصر حربا شرسة ضد الإرهاب وبفضل القوات المسلحة استطاعت القضاء على الجماعات المتطرفة، إلا أن تلك الجماعات تحاول العودة من جديد لتهديد الأمن القومي للبلاد.
وأشار نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إلى أن تلك الجماعات تسعى لنشر سمومها باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق نشر أخبار مغلوطة وفبركة فيديوهات تزعم أنها لاحتحاجات ضد القيادة السياسية، إلا أن الشعب المصري يعرف تماما مآرب هذه الجماعات.

وأكد أن الشعب المصري سيفوت الفرصة على المخربين ولن يستجيب لدعواتهم، وإنما سيكون هناك تحرك لدعم الدولة ومساندتها ضد تلك الدعوات من بعض الأشخاص المأجورين.

وأوضح أن النقابة العامة، سبق وأعلنت تنظيم ندوات تثقيفية في الفترة المقبلة بهدف تبصير العاملين بمخاطر دعوات الجماعات الإرهابية وكيفية مواجهتها.

زر الذهاب إلى الأعلى