منوعات

” منى الشاذلي” تدعو إلى دعم مدارس التعليم المجتمعي ل مصر الخير

 

 

كتبت – عبير ابورية

دعت الاعلامية مني الشاذلي سفيرة مؤسسة مصر الخير للتعليم، إلى دعم مدارس التعليم المجتمعي من قبل جموع المواطنين، كونها تفتح الطريق لإنارة عقول المجتمع، مؤكدة علي القيام برحلات جماعية لمدارس التعليم المجتمعي، متمنية ألا يكون بروتوكول وزارة التضامن الاجتماعي، الذي توقعه اليوم مع مؤسسة مصر الخير، الأخير، وأن يكونوا ال 90 مليون لمدارس التعليم المجتمعي، بداية نحو مزيد من الدعم للمدارس المجتمعية التي تفتحها مؤسسة مصر الخير.

قالت ” الشاذلي” ، إن مؤسسة مصر الخير، واحدة من أفضل مؤسسات العمل المدني الأهلي في الإقليم، مضيفة نشهد اليوم فرحة لا توصف بتوقيع هذا البرتوكول الذي لا يعني وصول التعليم فقط لأقاصي مصر، و إنما يمثل فتح أفاق وحياة لأبنائنا تهديها مؤسسة مصر الخير في أقاصي البلاد، في إدفو وعزبة الناموس، وغيرهم من النجوع والمناطق في الصعيد، التي لا يصلها التعليم.

و أضافت” الشاذلي”، أن تخصيص 90 مليون جنيه من وزارة التضامن الاجتماعي لمدارس التعليم المجتمعي، ليس هو المهم، فالرقم لا يعني، مقابل الدلالة، وهي أن الحكومة قادرة على رؤية أهمية التعليم المجتمعي، وإن مؤسسة مصر الخير قادرة على تقديم نماذج لمدارس التعليم المجتمعي، كسبت ثقة الدولة.

وأشارت الشاذلي، إلى أن المؤسسة استطاعت أن تقدم نماذج ملفتة ومحترمة نجحت في أن تحظى بدعم وإشادة مؤسسات دولية، كاليونسكو، و اليونسيف.

.

زر الذهاب إلى الأعلى