محافظات

رئيس حي حلوان يهنئ الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد

كتب _محمود فتحي

هنأ اللواء حسام طوبار رئيس حى حلوان الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد وقال طوبار أن وحدة أبناء الوطن من مسلمين ومسيحيين ستظل صامدة وباقية فتعاليم الدين الإسلامي الحنيف تحث على المعاملة الطيبة مع أصحاب الديانات السماوية.

أكد طوبار على عمق مشاعر الإخوة والتسامح والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري جاء ذلك خلال زيارته عدد من الكنائس بنطاق الحي برفقة لفيف من القيادات الامنية والتنفيذية بحلوان لتقديم التهنئة للاخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.

قال طوبار أدعو المولى عز وجل أن يُعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والمحبة والأمن والسلام والتقدم والإزدهار تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعرب رئيس الحي عن خالص أمنياته بأن يكون العام الميلادي الجديد عام سعادة وخير وأمان على جميع المسيحيين وعام رفعه وتقدم وإزدهار على كافة ربوع الوطن.

وطالب بضرورة تطبيق تعاليم الدين السمحه من صدق وأمانة وإخلاص وقيم رفيعة في العمل والمعامله وصولاً لمجتمع مترابط ينبذ الفرقه ويقوي التلاحم بين أفراده وصولاً للأفضل.

وقال رئيس الحي نحن الآن شعب ذو نسيج متماسك وواحد ولا ينقصنا سوى أن يضع كلاً منا تعاليم الدين نصب عينيه وأن نوقظ ضمائرنا ونراجع أنفسنا فيما نفعله ونقومها.. فهذا من شأنه إصلاح ورفعة ورقي وتقدم الأمم والمجتمعات .

زر الذهاب إلى الأعلى