محافظات

غدا.. انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول ببني سويف   

كتب_ محمود فتحي

 

راجع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، مع مسؤولى التعليم التجهيزات والترتيبات اللازمة لبدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل بالثانوي العام لعام 2024/2023 والتي تنطلق غداً السبت 13 يناير .

 

أشار وكيل الوزارة الدكتور محمد عبد التواب إلى عقده اجتماعاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية والقائمين على أعمال الامتحانات .

 

وخلال الاجتماع أكد وكيل الوزارة أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب أثناء أداء الامتحان حرصا على صحتهم وسلامتهم وتقليل الكثافات الطلابية داخل لجان الامتحانات وضمانا لحسن سير العملية الامتحانية.

 

أوضح عبدالتواب أن امتحانات النقل للمرحلة الثانوية العامة تبدأ غداً السبت بأداء طلاب الصف الأول الامتحان في مادتي اللغة العربية فترة أولى ولغة اجنبية ثانية فترة ثانية.

 

وعددهم 18 ألف و 101 طالباً وطالبة نظامي وخدمات فيما تبدأ امتحانات الصف الثاني الأحد”بمادة اللغة العربية بإجمالي عدد 16 ألف و312 طالباً وطالبة .

 

وأضاف وكيل التعليم مبيناً طبيعة ونظام الامتحانات قائلاً: أن الامتحان وبحسب التعليمات والقرارات الوزارية سيكون على مستوى الإدارة من خلال موجه أول المادة بدعم من إدارة التطوير التكنولوجي طبقا للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية الواردة من المركز القومي للامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى