محافظات

بني سويف..ضبط و تحرير 200 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز  

كتب_ محمود فتحي

 

أكد المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين بني سويف ان الحملات التي نفذتها المديرية خلال أسبوع أسفرت عن تحرير 200 محضرًا منهم 91 مخالفة تموينية بالمخابز البلديةوذلك بواقع 19محضراً لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

 

وأوضح وصفى انه تم تحرير 37 محضرا لإنتاج خبز ناقص الوزن 3 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وقائمة البيانات 10 محاضر لتدني مستوى نظافة أدوات العجين و6 محاضر لعدم صرف بون للمواطنين محضر لعدم وجود سجل زيارات

 

وأشار وصفى إلى أنه تم تحرير 3 محاضر للتوقف الكلي عن الانتاج بدون تصريح و7محاضر للتصرف في 47جوال زنة 50كجم من حصة الدقيق و5 محاضر لتجميع 31 جوال دقيق بلدي مدعم زنة 50 كجم.

 

أضاف وصفي أن الحملات اليومية التي تقوم بها المديرية وأجهزتها الرقابية وإدارتها الفرعية لمراقبة الأسواق اسفرت عن تحرير 2 محضر ضد المسئولين عن محال بيع السجائر والدخان لقيامهم بحيازة وبيع سجائر مستوردة مجهولة المصدر ومهربة بطرق غير مشروعة.

 

وتم ضبط 11 قاروصة سجائر متنوعة وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والعرض على النيابة العامة للتصرف و5 محاضر ضد المسئولين عن محال بيع السجائر والدخان لقيامهم بالبيع بأزيد من السعر الُمقرر.

زر الذهاب إلى الأعلى