محافظات

لقاء مفتوح بين غنيم ومواطني بني سويف و مسؤولى شركة الغاز   

كتب _محمود فتحي

 

استمع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لشكوى بعض الأهالي بمركز اهناسيا يلتمس فيها سرعة رد الشيء لأصله لإعادة رصف في جزء من الطريق الواصل بين اهناسيا وبني سويف الذي كان به أعمال توصيل غاز.

 

وبحسب الشكوى فإن حالة الطريق حاليا تعوق حركة السير نظراُ لوجود قطوع طولية وعرضية في الجزء المذكور من الطريق الرابط بين مركزي اهناسيا وبني سويف .

 

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي يعقده المحافظ أسبوعياً لبحث مشاكل ومطالب المواطنين والتوجيه بالحلول وسرعة تنفيذها في إطار القانون والمتاح من إمكانات.

 

حضر اللقاءالمختصون من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن ومديري عموم المديريات الخدمية وقد شهد اللقاء مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة وناصر سيف النصر رئيس مركز ومدينة اهناسيا ومن شركة طاقة للغاز ببني سويف المهندس محمود فاروق مدير قسم الطوارئ والمهندس محمد زكريا _شركة طاقة للغاز .

 

كلف المحافظ مسؤولي شركة طاقة للغاز والوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا باتخاذ ما يلزم لسرعة رد الشئ لأصله وإعادة الرصف حيث أوضح مسؤولو الشركة أن الجزء المتبقي من الطريق لا يزيد عن 3 كم وهي المسافة الواقعة بين قرية اهناسيا الخضراء التابعة لمركز بني سويف واهناسيا المدينة .

زر الذهاب إلى الأعلى