أهم الأخبارالدولةالعمال

النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي : تهنئ الرئيس السيسي، ووزير الداخلية ، ورجال الشرطة بعيدهم ال٧٢

 

كتبت:أميرة عبدالله 

هنأت النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي برئاسة هشام رضوان ، آمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، ورجال الشرطة ، وشعب مصر العظيم ، بمناسبة العيد ٧٢ للشرطة المصرية.

و قال هشام رضوان أن الشعب المصري العظيم لم ينسي تضحيات وبطولات رجال الشرطة في الدفاع عنهم ، والذي انطلقت من محافظة الاسماعيلية عام ١٩٥٢ دفاعا عنهم وعن البلاد، حين رفضت قوات الشرطة المصرية تسليم أسلحتها وإخلاء مبنى المحافظة للقوات البريطانية، وظل رجال الشرطة يدافعون بكل قوة عن المبني حتي استشهد 56 شرطي مصري ، واصيب 73 بجروح .

وأكد رضوان أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في احتفالية عيد الشرطة ضمت عدة رسائل تؤكد علي الخطر الذي يمثله الإرهاب وقوي الشر في الخارج والداخل لبث الفتن وإثارة البلبلة ، وزعزعة الإستقرار ونشر الشائعات والأكاذيب.

 

وأوضح أن رجال الشرطة طوال الوقت يبذلون الروح والدم في الدفاع عن الوطن ولا يبخلون بأرواحهم في الدفاع عن شعب مصر العظيم وتوفير الأمن والأمان والاستقرار.

وأرسلت النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي عبر بيانها اليوم التهنئة لكل شرطي من رجال الداخلية بعيدهم ، متمنية لهم التوفيق والنجاح في جميع المواجهات التي يخضونها في مواجهة قوي الشر والخارجين علي القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى