أهم الأخبارالدولةالعمال

رئيس النقل البري يهنئ فخامة الرئيس، ووزير الداخلية، وشعب مصر ورجال الشرطة بعيدهم ال٧٢

 

كتبت:أميرة عبدالله 

هنأت النقابة العامة للعاملين بالنقل البري  برئاسة أشرف الدوكار ، امين الصندوق المساعد بالإتحاد العام لنقابات عمال مصر ، والأمين العام للاتحاد العربي لعمال النقل البرى والبحري والجوى والسكة الحديد ، الرئيس السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ورجال الشرطة ، وشعب مصر بمناسبة الذكرى ال٧٢ لعيد الشرطة.

أكد الدوكار أن عيد الشرطة الذي يحتفل به الشعب المصري يوم ٢٥ يناير من كل عام يذكرنا بالواقعة التي حدثت في محافظة الإسماعيلية من ٧٢ عام ، وتؤكد بطولات رجال الشرطة المستمرة علي مدار سنوات والتي لاينكرها احد .

قال الدوكار ، لا احد يستطيع ان ينسي هذا اليوم عام ١٩٥٢ ، عندما رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني محافظة الاسماعيلية وتسليمه لضباط الاحتلال الإنجليزي ، ولا احد أيضاً يستطيع أن ينسي ماقام به رجال الشرطة المصرية في هذا اليوم والذين ضحوا بأنفسهم وارواحهم فداءاً لشعب مصر العظيم، وحفاظا علي أرض الوطن، واستشهد ٥٦ و اصيب ٧٣ منهم إصابات بالغة علي ايدي المحتلين الغادرين .

واكد الدوكار ان رجال الشرطة منذ تلك الواقعة وحتي اليوم وهم مستمرين في حماية الشعب والوطن ، وتوفير الحماية والأمن والأمان.

أوضح رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في احتفالية عيد الشرطة تضمنت عدد من الرسائل القوية والحاسمة للقضاء علي الإرهاب، وطلب فخامته الوقوف دقيقة حداد علي الشهداء في مصر وفلسطين تأكيد من سيادته علي عدم تصفية القضية الفلسطينية

وأن مصر ستظل الداعم الأول لكل الدول في الوطن العربي.

واضاف الدوكار ، حفظ الله مصر رئيساً وشعباً وجيشاً وشرطة.

وكل عام وكل شعب مصر ورجال الداخلية بخير ونجاح وتقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى