محافظات

بني سويف.. انطلاق الموجة الــ 22 من حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة 

كتب_ محمود فتحي

 

أعلن الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف انطلاق الموجة الــ 22 من حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتى بدأت اليوم 27 يناير بالمرحلة الأولى.

 

وأوضح غنيم أن الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية قد أنهت استعداداتها لبدء تنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة فى ظل تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلةعلى مدار اليوم .

 

من جهته أشار اللواء حازم عزت السكرتير العام إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ د.محمد هانى غنيم تم عقد إجتماع تنسيقي بشأن الإعداد والتنسيق التام مع كافة الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ الموجة الـ 22.

 

وقال أنه تم وضع وتنفيذ جدول زمنى بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية يغطى كافة مراكز المحافظة.

 

تجدر الإشارة إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية وعلى مدار أشهر يناير فبراير مارس أبريل التي بدأت “اليوم بالمرحلة الأولى وتستمر حتى16 فبراير المقبل.

 

تليها المرحلة الثانية في الفترة من 24 فبراير إلى 15 مارس على أن تختتم بالمرحلة الثالثة خلال الفترة من 23 مارس إلى 12 أبريل 2024

زر الذهاب إلى الأعلى