Site icon بوابة العمال

النقابة العامة للغزل والنسيج : فض احتجاج 7000 عامل بشركه بالعبور

كتبت:أميرة عبدالله 

 

أعلن سامي اسماعيل رئيس اللجنة المهنية لعمال القليوبية وأمين الصندوق المساعد بالنقابة العامه للغزل والنسيج، عن نجاح جهود النقابة العامة في فض احتجاج مايقرب من 7000 عامل بشركة « تي ٱند سي » للملابس الجاهزة بالعبور، ، حيث استأنف العمال عملهم في جميع المواقع الإنتاجية بالشركة تأكيدا لحرصهم على زيادة الإنتاج.

وقال رئيس اللجنة المهنية لعمال القليوبية للغزل والنسيج، أن النقابة العامة قادت المفاوضات منذ الأسبوع الماضي، وحتي الإنتظام بالعمل صباح اليوم السبت بشكل طبيعي.

 

وأضاف إسماعيل ان المحاسب عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة قد شكل غرفة عمليات فور علمه بإحتجاج العاملين، بحضوري كرئيس للجنه المهنية، وذلك لمتابعة مايحدث علي ارض الواقع والتواصل مع إدارة الشركة متمثله في المهندس مجدي طلبه رئيس مجلس الإدارة للتوصل الي حلول لاتنتقص من حق العامل وبما يتناسب مع إدارة الشركة.

وطالب عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج والأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، من كافة اللجان النقابية بتفعيل سلاح التفاوض والمفاوضة الجماعية وتوعية العمال بعدم الاستجابة للدعوات المشبوهة نحو الإضراب أو الاعتصام ،واتباع الطرق القانونية المشروعة في الحصول على الحقوق حفاظا على العملية الإنتاجية، قائلا: «نحن دعاة إنتاج ولسنا دعاة إضرابات أو اعتصامات ونحصل على حقوقنا بالتفاوض».

وأكد «إبراهيم» استمرار عمال الغزل والنسيج في العمل والإنتاج، وفي المشاركة في بناء الدولة الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعلى الاستمرار في مساندة الدولة المصرية في مواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية.

Exit mobile version