محافظات

بني سويف…انطلاق برنامج لتنمية وتطوير مهارات مُعلمي المرحلة الابتدائية  

كتب _محمود فتحي

 

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مع مسؤولي التعليم سير البرنامج التدريبي الذي تعقده المديرية تحت شعار التعليم من أجل الغد والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية .

 

يستهدف البرنامج تطوير الأداء المهني لمُعلمي المرحلة الابتدائية من خلال التنمية المهنية المستدامة القائمة على أداء المعلم ويتضمن البرنامج عدة محاور منها

 

تضمنت زيارة المحافظ فتح باب الحوار مع المتدربين حول محاور الحقيبة التدريبية والتأكيد على ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من التدريب مما ينعكس على مستوى العملية التعليمية .

 

أكد محمد عبدالتواب وكيل وزارة التعليم بالمحافظة على أهمية البرنامج التدريبي في إحداث التغيير المنشود من أجل تطوير المنظومة التعليمية ومواكبة أساليب التعليم الحديثة المرتبطة بالتطور التكنولوجي.

 

إلى جانب تطوير القدرات في جميع الجوانب المعرفية والمهارية وذلك بما يتماشى مع استراتيجية التطوير الشاملة للمنظومة التعليمية

 

أضافت مدير إدارة التدريب بأن البرنامج التعليم من أجل الغد تموله الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وضمن خطة الوزارة بقيادة الوزير الدكتور رضا حجازي ، وإشراف الدكتورة رباب زيدان مدير عام الإدارة العامة للقيادات التربوية .

زر الذهاب إلى الأعلى