الطيران

شركة طيران ليبية تبدأ تشغيل رحلات جوية مباشرة إلى مطار القاهرة

كتبت : ميادة فايق

تشغيل رحلات جوية للمرة الأولى من مطار معيتيقة إلى مطار القاهرة ، بواقع رحلتين أسبوعيا ضمن خطتها التشغيلية إلى المطارات المصرية.

وأعلنت شركة FLY OYA الليبية، تشغيل رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي، يومي السبت والأربعاء، على أن يتم استقبال رحلات الشركة الجوية القادمة من مطار معيتيقة الدولي بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة المعروف بالمطار القديم، وسط تسهيلات خاصة واحتفاء بركاب الرحلة الأولى التي تهبط في مطار القاهرة.

وبدأت مصر للطيران  تشغيل الخط الجديد من مطار القاهرة الي مصراته ليبيا اعتبارًا من 25 يناير الماضي بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا كل يوم الخميس لتصبح بذلك النقطة الثالثة لمصر للطيران في ليبيا بعد بني غازي ومعتيقية بطرابلس.

وقال المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن تلك الخطوة تأتي نظرًا لزيادة الحركة بين البلدين الشقيقين “مصر وليبيا” ووفقا لسياسة العرض والطلب، واستكمالًا للخطة الطموحة التي تنتهجها الشركة لتوسيع شبكتها في القارة الأفريقية والوصول إلى العديد من النقاط الحيوية بها، خاصة مع تواجد المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وبهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى