أهم الأخباراجتماعيات

الفيوم الجديدة للتطوير الزراعي تستضيف حفل صاحبة السعادة لرعاية مرضى السرطان وتتبرع بخمسة أفدنة

 عادل عبد الصبور

استضافت شركة الفيوم الجديدة للتطوير الزراعي الحفل الخيري السنوي لمؤسسة صاحبة السعادة لرعاية مرضى السرطان، بحضور لفيف من الشخصيات العامة و الإعلامية والفنية، إضافة إلى ممثلين عن وزارةالصحة والسكان والجهات الحكومية المعنية بالمجال الصحي والخيري.

تخلل الحفل فقرات غنائية لمجموعة من المطربين، عبرت عن تضامنهم و تقديرهم لجهود مؤسسة صاحبة السعادة في خدمة مرضى السرطان وأسرهم.

أعلن المهندس فرج فراج رئيس مجلس الإدارة عن تبرع شركة الفيوم بخمسة أفدنة من أراضيها لصالح مؤسسة صاحبة السعادة، لإقامة مشروع زراعي متكامل يساهم في توفير مصادر دخل مستدامة للمؤسسة ولمرضى السرطان وذويهم.

أصاف المهندس فرج أن هذا التبرع يأتي تقديراً للجهود العظيمة التي بذلتها المؤسسة في نشر السعادة والأمل بين مرضى السرطان وذويهم وتقديم الرعاية الصحية والنفسية والإجتماعية لهم.

أشار إلى أن الشركة تسعى دائماً إلى تحقيق مبدأ المسئولية الإجتماعية والمشاركة في دعم المشروعات الخيرية والتنموية، التي تخدم المجتمع وتحسن من جودة حياة الإنسان.

من ناحيتها قدمت السيدة نهلة الهواري
رئيس مجلس أمناء المؤسسة الشكر
لشركة الفيوم الجديدة للتطوير الزراعي على هذا التبرع العظيم وأشادت بالدور الريادي للشركة في التطوير الزراعي والتنمية المستدامة.

أكدت أن هذا التبرع سوف يساهم في توفير مصادر دخل مستدامة للمؤسسة ولمرضى السرطان وذويهم.

تأتي هذة المبادرة في إطار تعزيز التعاون والشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع المدني، وتحقيق التكامل بين الأهداف الإقتصادية والإجتماعية وتحويل التحديات إلى فرص، والمساهمة في بناء مجتمع أكثر سعادة وصحة ورخاء

زر الذهاب إلى الأعلى