ريال مدريد يفوز على أوساسونا 2-0 ويواصل صدارة الليجا الإسباني

كتب – يسرى غازى

 

حقق فريق ريال مدريد فوزا على ضيفه أوساسونا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

 

سيطر الميرنجي على أحداث النصف الأول من المباراة ، برغم مشاركة معظم العناصر البديلة بدلًا من الأساسيين ، حيث سدد لاعبوه 5 كرات مقابل صفر من التسديدات لأوساسونا ، ليتمكن البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور من تسجيل هدف التقدم للريال في الدقيقة 36 بتسديدة رائعة ، سكنت شباك حارس أوساسونا .

 

حاول لاعبو أوساسونا تعديل النتيجة لكن دون أي خطورة على مرمى ألفونس أريولا حارس مرمى ريال مدريد ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني، استمر ضغط ريال مدريد ، ونجحوا في إضافة هدف آخر عن طريق الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة 58 ، لكنه ألغي بعد رجوع الحكم لتقنية الفار لوجود تسلل على يوفيتش.

 

وفي الدقيقة 71 ، أجرى الفرنسي زين الدين زيدان تغيير بخروج فينسيوس جونيور صاحب الهدف الأول ، ودخول البرازيلي الآخر رودريجو ، والذي كافأ مدربه بتسجيله الهدف الثاني بعد نزوله بدقيقة ، ليؤمن فوز فريقه وصدارته للدوري الإسباني.

 

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي ريال مدريد للنقطة 14 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني ، بينما توقف رصيد نادي أوساسونا عند النقطة السابعة في المركز الحادي عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى