أهم الأخبارالدولةالعمال

الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي تكرم رئيس عمال النقل البري 

 

كتبت:أميرة عبدالله 

 

كرمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى اشرف الدوكار رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البري والأمين العام للاتحاد العربي للنقل البري والبحري والجوي وأمين الصندوق المساعد بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر نظرا للجهد الذي بذله خلال فترة الانتخابات الرئاسية لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الحملة الرسمية برئاسة المستشار محمود فوزي وبحضور المدير التنفيذي العميد وسام صبري وعدد من قيادات وأعضاء الحملة.

وكان الدوكار قد قام بتنظيم عدة مؤتمرات بجميع محافظات مصر لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية .

وضمت المؤتمرات مجلس إدارة النقابة العامة بالكامل وجميع أعضاء اللجان النقابية بالنقل البري علي مستوي الجمهورية نظرا لثقتهم القوية في الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي انتشل مصر من الضياع وتأسيس الجمهورية الجديدة .

وكانت الحملة قد أعلنت علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي،  انه بعد النجاح الذي أبهر العالم في الانتخابات الرئاسية 2024، قررت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، تنظيم ملتقى لتكريم المشاركين، من الرموز الوطنية والأحزاب والكيانات الداعمة والمؤيدة والكيانات الشبابية ، بهدف تتويج جهود المشاركين المخلصة وتخليد مساهماتهم القيمة في رحلة حافلة بالتحديات والإنجازات، وتقديرًا لِما بذلوه من عطاء وتفان، وسيظلوا مثالًا يُحتذى به في التعاون والتكاتف، ونموذجا للعمل بعزيمة وإصرار لإنجاز رؤية الجمهورية الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى