أهم الأخباررياضة

تطور خطير في حادث طائرة الأهلي.. طلب مثير للكاف وارتباك بالدوري.. القصة كاملة

كتب- يسرى غازى 

تعرضت طائرة النادي الأهلي التي تقل بعثة فريق الأهلي إلى كوماسي مساء أمس الأربعاء إلى حادث تصادم في مطار أكرا وعطل مفاجئ .

حادث طائرة الأهلي في أكرا

أدت ظروف طارئة وعدم صلاحية الطائرة على استكمال رحلة النادي الأهلي حيث هبطت الطائرة مساء أمس الأربعاء في مطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدا للإقلاع اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران حالياً .
طائرة الأهلي
وباتت بعثة الأهلي في ورطة كبيرة في مطار أكرا حيث بحث أعضاء الجهاز الإداري عن فندق للإقامة الليلة والسفر إلي كوماسي غدا صباحا وذلك في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلي كوماسي .
حادث اصطدام طائرة الأهلي
في الوقت نفسه أدى حادث طائرة الأهلي إلى قيام إدارة النادي الأهلي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كما جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بحادث الطائرة واتخاذ ما يلزم نحول تاجيل المباراة حتي يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلي كوماسي والمشاركة في المباراة أمام ميدياما الغاني .

تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني

أكد الإعلامي أحمد شوبير تعرض بعثة فريق الأهلي في غانا إلى أزمة كبيرة، بعد تعرض الطائرة الخاصة التي يقلها الفريق إلي حادث اصطدام في مطار أكرا أثناء التزود بالوقود ولا يوجد طيران داخلي.
وقال إن إدارة النادي الأهلي طلبت تأجيل المباراة 24 ساعة بسبب حادث طائرة فريق الأهلي في مطار أكرا .

عطل جديد فى طائرة الأهلي

قال مهند مجدى رئيس بعثة النادي الأهلي عبر تصريحات له؛

كان يوما صعبا للغاية تعرضنا فيه لظروف صعبة. وتأخرت طائرة بعثة الأهلي عن الإقلاع إلى غانا بسبب عطل فني. بعد ذلك وصلنا إلى مطار أكرا وكان من المفترض أن ننتظر هناك ما بين 30 إلى 45 دقيقة فقط لإجراء بعض أعمال الصيانة والتزود بالوقود، لكننا فوجئنا بعطل جديد في الطائرة أبقانا قرابة 4 ساعات في المطار.

أضاف: تم إبلاغنا أن الطائرة لن تتمكن من الإقلاع مرة أخرى، ونتيجة لذلك تم إلغاء تصريح الهبوط الخاص بنا في مطار كوماسي. تحركنا في كل الاتجاهات، وتابع معنا محمود الخطيب كل ما حدث، وأؤكد لكم أن الوضع أصبح مستقرا. بعثة الأهلي تعد تقريرا مفصلا عن حادثة سقوط الطائرة في محاولة لتأجيل المباراة.
استطرد: تأجيل المباراة من السيناريوهات المحتملة ولكن ذلك يتطلب منا اتخاذ الإجراءات الصحيحة ويتطلب تعاون كافة الجهات .

واختتم حديثه قائلا في النهاية نحن مستعدون لمواجهة ميدياما مهما كانت الظروف

طلب جديد من الكتف

طالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تقريرا عن حالة طائرة النادي الأهلى والعطل المفاجئ الذي لحق بها،
ويدرس مسؤلي الكاف طلب النادي الأهلي تأجيل مباراة ميدياما 24 ساعة.
وفى حال تأجيل اللقاء سوف يقوم الكاف باخطار ادارة نادي ميدياما الغاني بالقرار النهائي.

تأجيل جديد فى الدوري

يستعد المهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات وعضو اتحاد الكرة للاعلان عن تأجيل مباراة جديدة للنادي الأهلي في الدوري الممتاز.
قال المهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات وعضو اتحاد الكرة فى تصريحات له:
في حالة تأجيل مباراة الأهلي وميدياما إلى يوم السبت القادم سيتم تأجيل لقاء الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى