الطيران

مصر للطيران تعلن عن تفاصيل رحلة الأهلي الاستثنائية إلى غانا

كتبت : ميادة فايق

أعربت شركة مصر للطيران، في بيان لها  عن أسفها للظروف الاستثنائية التي مرت بها رحلة بعثة الأهلي الي غانا  وتؤكد على التزامها الراسخ بتقديم كل الدعم للفرق الرياضية المصرية، متمنية التوفيق للنادي الأهلي في مبارياته القادمة.

باتي ذلك في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الشركة الوطنية مصر للطيران للأندية والفرق المصرية، وضمن سلسلة من العلاقات المتينة والطويلة الأمد مع النادي الأهلي، تم تنظيم رحلة خاصة لنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مدينة كوماسي الغانية، لخوض مباراته ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق ميدياما الغاني.

واوضحت الشركة أنها قامت تنسيقات مكثفة  مع السلطات المدنية الجوية في كلا البلدين، أسفرت عن الحصول على الموافقات اللازمة لتسيير الرحلة مباشرة إلى مطار كوماسي، في خطوة تهدف إلى توفير أقصى درجات الراحة والتسهيلات للفريق.

الرحلة رقم MS3911، التي انطلقت يوم الاثنين الموافق 21 فبراير، واجهت تحديات غير متوقعة بدءاً من إخطار غير متوقع بعدم السماح بمبيت الطائرة في كوماسي، مرورًا بتحويل مؤقت للهبوط في أكرا نظرًا لإغلاق مطار كوماسي مؤقتًا، ووصولاً إلى تأخير ناجم عن حادث بسيط أثناء الإقلاع نتج عنه فحص السلامة للطائرة.

رغم هذه التحديات، تمكنت الشركة من استضافة البعثة في أكرا واستكمال الرحلة بنجاح إلى كوماسي في اليوم التالي، حيث وصلت البعثة بسلام في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى