محافظات

افتتاح المعرض الرئيسي لأهلا رمضان بحى العمرانية

كتب _ أحمد عز

 

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة معرض “أهلًا رمضان” الرئيسي والمقام بأرض الشركة الشرقية بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية علي مساحه 200م2.

 

يشمل المعرض السلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة و تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لتوفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .

 

أكد محافظ الجيزة أن المعرض يأتي في إطار سلسلة المعارض التي سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة وذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

 

وأشار راشد أن المعرض يضم 110 باكية لعرض السلع الأساسية والاستراتيجية التي تقل في أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 15 % إلى 25 %.

 

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المعارض بأحياء ومدن ومراكز المحافظة بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان تستهدف تغطية قطاعات واسعة بمحافظة الجيزة.

 

وتفقد راشد باكيات العارضين مشددا على جميع المسؤولين المعنيين بأجهزة المحافظة بالمرور الدوري للتأكد من التزام العارضين بنسب التخفيضات وقوائم الأسعار المعلنة ومتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض والتأكد من توافر السلع المختلفة .

 

واستمع راشد داخل المعرض الي اراء المواطنين المترددين عليه للتأكد من مدى رضاهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة مؤكداً لهم علي اتاحه 700 منفذ ثابت ومتحرك يغطي كافة قطاعات المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى