أهم الأخباررياضة

أزمة حادة في الأهلي.. كولر غاضب وبيبو يستعين بالإدارة وكهربا يترقب مصيره

كتب-  يسري غازى 

 

نشبت أزمة جديدة داخل صفوف النادي الأهلي بين السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء وخالد بيبو مدير الكرة بسبب محمود عبدالمنعم كهربا نجم المارد الأحمر.
وتبادل كولر وبيبو الاتهامات حول سبب غياب محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي عن مباراة ميدياما الغاني فى دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.
بوابة العمال تستعرض أبرز المستجدات في أزمة كولر وبيبو بشأن غياب كهربا .

استبعاد فني

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن خلاف السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى ومحمود كهربا مهاجم الفريق، بعد غيابه عن مباراة ميدياما الغانى بدوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى انه ليس هناك خلاف بين كولر وكهربا فى الأهلى، استبعاد اللاعب من مباراة ميدياما الغانى كان وجهة نظر فنية”.

وأضاف شوبير ان مشاركة كهربا فى مباريات الأهلى المقبلة سوف تتحدد بناءً على حالته الفنية، اللاعب مطالب بإثبات نفسه والفوز بالتحدى الذى ينتظره فى المنافسة مع وسام أبو على وأنتونى موديست.

 

غموض موعد عودة كهربا

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة مدوية في قرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشأن مصير محمود عبدالمنعم كهربا مع الفريق بعد استبعاده من مباراة ميدياما الغاني بسبب انشغاله بحفل زفاف شقيقته.

وقال سيف زاهر عبر تصريحات تليفزيونية: مسؤول بالجهاز الفني في النادي الأهلي قال لي بأن كهربا هو من تمسك بالاستمرار في القاهرة وعدم السفر ولكن كولر قال له إن استبعادك هيكون فني والعودة هتاخد وقت إمتى الله أعلم أنا بقول كده عشان يبذل مجهود كبير ويحل الموضوع.

بيبو يوضح

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من رحلة غانا أمام فريق ميدياما جاء لأسباب فنية تمامًا وليست لها علاقة بأي أمور أخرى.

وقال عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc: الأهلي لا يعرف الاستثناءات وإعفاء لاعب من المباريات لأسباب شخصية ومارسيل كولر المدير الفني اختار المجموعة التي استقر عليها من وجهة نظره الفنية وقام باستبعاد بقية اللاعبين وهذا كل ما في الأمر في قصة كهربا.

كولر غاضب

سادت حالة من الاستياء لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من التصريحات التي اطلقها خالد بيبو مدير الكرة في القلعة الحمراء.
وأبدي كولر غضبه من تصريحات بيبو بشأن سبب غياب محمود عبدالمنعم كهربا عن مباراة ميدياما الغاني بدوري ابطال افريقيا.

بيبو يدافع عن نفسه

أكد مدير الكرة بالأهلي لمحمود الخطيب رئيس الأهلي على هامش مران الأمس أن تصريحاته جاءت بالتنسيق مع مارسيل كولر

بيبو أكد أن مدرب الأهلي هو من طلب منه ضرورة توضيح ذلك وإعلان سبب استبعاد كهربا الفني وليس لحفل زفاف شقيقته

زر الذهاب إلى الأعلى