محافظات

بحضور مساعد وزير الخارجية… غنيم يستقبل وفد سفراء دول أمريكا اللاتينية 

كتب _محمود فتحي

 

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليوم عدداً من سفراء دول أمريكا اللاتينية في مستهل زيارتهم للمحافظةوالتي تأتي إطار الترويج للقدرات المصرية في المجالات التجارية والاستثمارية والسياحية والثقافية.

 

يهدف اللقاء زيادة الصادرات وعرض فرص الاستثمار مما يوفر فرص عمل جديدة وتنامي الحركة السياحية الوافدة بما يعود بالنفع على الاقتصاد المصري والاستفادة من قوة مصر الناعمة اقتصادياً .

 

رحب غنيم بضيوف المحافظة من سفراء دول أمريكا اللاتينية في هذه الزيارة الهامة التي تعتبر تتويجا للتعاون المثمر مع وزارة الخارجية مثمناُ جهود الوزارة لما تبذله من جهود نوعية على كافة المستويات ومشاركتها المميزة في دعم جهود التنمية الشاملة وفق رؤية مصر 2030

 

وخلال اللقاء قام غنيم بعرض موجز أشار خلاله إلى المقومات السياحية والبيئية للمحافظة وما تتمتع به من فرص استثمارية واعدة لاسيما بعد تنفيذ حزمة من المشروعات والاستثمارات التي حدثت على أرض بني سويف خلال العشر سنوات الماضية.

 

و أعرب سفراء دول أمريكا اللاتينيةعن سعادتهم بزيارة المحافظة وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي يتميز بها كافة أبناء الشعب المصري مشيرين إلى أهمية مثل تلك الزيارات للاطلاع على ما تتمتع به الدولة المصرية من سمات متنوعة ومشروعات قومية ومشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف في محافظات مصر.

 

هذا ومن المقرر أن يصطحب المحافظ مسؤولى وزارة الخارجية ووفد السفراء لزيارة بعض المواقع والمشروعات بالمحافظة والتي تشمل الممشى السياحي وزيارة منطقة واحة وهرم ميدوم ومصنع شركة سامسونج بمركز الواسطى.

زر الذهاب إلى الأعلى