أهم الأخبارالعمال

اتحاد نقابات عمال مصر يرسل بالتهنئة للرئيس السيسي بمناسبة انتصارات العاشر من رمضان

كتبت _ نجوي ابراهيم

أرسل مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال برئاسة محمد جبران ، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب العاشر من رمضان.

كما أرسل الاتحاد العام ببرقية تهنئة للفريق أول محمد زكى وزير الدفاع بالمناسبة ذاتها، تقديرا لبطولات أبناء القوات المسلحة أصحاب العبور الكبير.

ووصف محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، حرب العاشر من رمضان ، بأنها حرب العزة والشرف والكرامة ، التي رسخت في الوجدان أن المصريين لديهم القدرة على تحدي كل المستحيلات .

وقال رئيس اتحاد عمال مصر ، أن ذكري العاشر من رمضان ، ترسخ في الأجيال ما قام به ابنائنا من القوات المسلحة الباسلة من بطولات وتضحيات من أجل الحفاظ على الوطن واراضيه ، مشيرا إلي أن تضحيات جنودنا البواسل مازالت مستمرة ويضحون بأرواحهم من أجل امان واستقرار هذا الوطن.

وأرسل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال ، بتحية شكر وتقدير الي كل أسرة شهيد ارتوت ارض الوطن بدمائه، قائلا : ستظل تضحياتهم دافع لتحقيق المستحيل وتحدي كل صعب.

كما جدد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ونقاباته العامة ولجانها النقابية علي مستوي الجمهورية ، العهد على الوقوف خلف القيادة السياسية الحكيمة ، لاتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الوطن ومقدراته ، و لمواصلة الانجازات والوصول للجمهورية الجديدة .

زر الذهاب إلى الأعلى