عبد الفتاح فكرى: وزير النقل وجه بسرعة صرف الزي الموحد لكافة طوائف التشغيل

كتبت – نجوى إبراهيم

قام الفريق كامل الوزير وزير النقل بجولة تفقدية الى معهد تدريب وردان مستقلا قطار الخدمة المخصص للمعهد.

رافق الوزير المهندس أشرف رسلان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر والدكتور محمد حسين نائب قطاع الموارد البشرية واللواء محمد غزال نائب السلامة والمهندس ايهاب مراد رئيس الإدارة المركزية للتطوير والتدريب .

صرح بذلك عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق الذي رافق الوزير في جولته .
أكد رئيس النقابة أن الوزير حرص على حضور طابور الصباح لطلاب المعهد الفنى لتكنولوجيا السكك الحديدية وطلاب المدرسة الثانوية الفنية للنقل .

وتحدث الفريق كامل الوزير وزير النقل للطلاب قائلا أن ما يتلقونه من علوم وتدريبات لخلق جيل من الفنيين يساهم في تحسين منظومة السكك الحديدية على مستوى كافة طوائف التشغيل .

وشدد الفريق كامل الوزير وزير النقل على ضرورة الحرص على انتظام الطلاب وانضباطهم في اليوم الدراسي بما يساهم في تاهيلهم للعمل وفي التعامل الجيد مع الركاب حين يعملون في وظائف التشغيل بهيئة السكك الحديدية.

أضاف عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق أن الوزير أكد على ضرورة الإهتمام بالعلوم السلوكية لبث روح الإنضباط والتعامل الجيد فيما بينهم او مع متلقى خدمات الهيئة من المواطنين .

كما استمع الوزير لمقترحات طلاب معهد وردان لتطوير الهيئة .
أشار رئيس نقابة السكة الحديد الى ان الوزير إلتقى مع عدد كبير من طوائف التشغيل الموجودة بالمعهد لتلقي الدورات التدريبية والتثقيفية من قائدي ومشرفي القطارات وصرافي التذاكر ومضيفي القطارات والعاملين بمجال خدمة العملاء ومجموعة من طوائف التشغيل.

وأضاف رئيس النقابة ان الوزير اشار الى أهمية الانضباط في العمل والتعامل مع الركاب وفقا لهذا الانضباط، وأن يتم الالتزام بالقانون في مختلف المواقف، وأن يلتزم الجميع بتأدية كافة الواجبات الموكله اليهم واحترام حقوق الراكب وأن يعمل الجميع على أن تصبح هيئة السكك الحديدية من خلال ماتقدمه من خدمات ومن خلال الانضباط والتعامل الجيد مع الركاب واحدة من أفضل الهيئات .

أكد عبد الفتاح فكري أن الوزير وجه بسرعة الانتهاء من الزي الموحد لكافة طوائف التشغيل بعد أن استمع الوزير لبعض الملاحظات التي قدمها الحضور من مختلف طوائف التشغيل .

زر الذهاب إلى الأعلى