رياضة

العجوزة بطلًا للدورة الرمضانية لـ«مستقبل وطن» بالجيزة

كتب: محمد سعيد 

أسدلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، الستار على منافسات الدورة الرمضانية التي نظمتها على مدار الأسابيع الماضية على ملاعب صالة وزارة الشباب والرياضة بالسادس من أكتوبر، وهي الدورة التي تولى تنظيمها أمانات الشباب والثقافة والفنون والرياضة والإعلام بأمانة محافظة الجيزة.

 

وشهدت المباراة النهائية انتزاع فريق العجوزة اللقب بعد فوزه بخماسية على حساب فريق الهرم، ليصعد ممثلًا لمحافظة الجيزة بالدورة المجمعة التي تنظمها أمانة الحزب المركزية بمحافظة أسيوط.

 

وشهد الدور قبل النهائي الذي احتضن فرق الهرم والمنيرة الغربية والعجوزة والصف، منافسات قوية، حيث شهد اللقاء الأول تكافوءً كبيرًا بين فريقي الهرم والمنيرة الغربية حتى حسمت الدقائق الأخيرة الموقف لصالح فريق الهرم بهدفين مقابل لا شيء، وجمعت المباراة الثانية فريقي العجوزة والصف وغلبت الندية على الشوط الأول من اللقاء، ولكن خبرات فريق العجوزة صاحب الأرقام القياسية في بطولة دوري مستقبل وطن في أخر نسختين على مستوى محافظة الجيزة حسمت الأمور لصالحه بعد أن استطاع إحراز ثلاثية نظيفة في شباك فريق الصف ليضرب موعدًا في النهائي في مواجهة فريق الهرم.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات ترفع قدرات الشباب المصري في مختلف المجالات.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى