Uncategorized

علام ينفي وجود خلافات بين حسام حسن ومو صلاح ويرفض أي مزايدات على فخر العرب


 حوار : عادل عبد الصبور

نفى جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم مايتردد من شائعات عبر شبكات التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وبعض المنافذ الإعلامية بوجود خلافات بين الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن وفخر العرب محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي، مؤكداً أن هناك تقدير واحترام متبادل بين الجهاز الفني ومو صلاح.

رفض علام أي مزايدات على فخر العرب مؤكداً أنه يعشق تراب مصر ويحلم بتتويج منتخب بلاده في كل البطولات التي يخوضها باعتباره أمر طبيعي، لايحتاج للجدل أو النقاش.

أضاف علام أن صلاح غيور على بلده ونفس الأمر ينطبق على حسام حسن وبالتالي فإنهما حريصان كل الحرص على مصلحة المنتخب، معلنا أن مو صلاح سينتظم في معسكر المنتخب يونيوالقادم.

ناشد رئيس الإتحاد كل وسائل الإعلام والجماهير أن تكف عن ترديد الشائعات، واصطياد الأخطاء التي قد تفتح باب الخلافات والمشاكل.

أوضح علام أن الإتحاد يسير بخطى إيجابية خلال الفترة الأخيرة في ظل تعاون جميع أعضاءه مع علاء نبيل المدير الفني للإتحاد والجهاز الفني للمنتخب بما يصب فى صالح منظومة كرة القدم من خلال الإستراتيجية الموضوعة، التي تستهدف تطوير آداء اللاعبين وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وإعداد جيل جديد قادر على الصعود لمنصات التتويج واستعادة مكانة مصر وسياداتها على مستوى القارة السمراء وعلى مستوى الكرة العربية في جميع الأعمار السنية.

أشار إلى أن لديه وأعضاء المجلس بعض الأفكار التي قد تسهم في تطوير المنظومة، وأن بعضها دخل بالفعل حيز التنفيذ.

طالب جمال علام الجماهير والإعلاميين بالصبر على حسام حسن وجهازه ومنحة فرصة كاملة ودعمه ومؤازرة الفريق حتى يستطيع المنتخب حجز مقعد له في كأس العالم القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى