محافظاترياضة

نظافة وتجميل القاهرة تختتم الدورة الرمضانية بمشاركة 8 فرق

 

كتبت – عبير أبورية
أختتمت مساء أمس السبت فعاليات الدورة الرمضانية التي نظمتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة العامة لنظافة وتجميل وانارة القاهرة بعدد ٨ فرق من العاملين بالهيئة.

حيث تم اقامة الدورة الرمضانية للعام الثالث على التوالي في إطار حرص الهيئة علي رفع الروح المعنوية والتواصل بين جميع العاملين بمختلف المركزيات و الإدارات العمومية والفرعية بالهيئة

حضر الاحتفالية اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة والتي بدأت بالعروض الفنية من الفنون الشعبية والمزمار البلدي والتنورة

وجه جميع العاملين المشاركين في الدوره الرمضانية الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة علي حرصه لرعاية كافه الانشطه الترفيهية و الرياضية للعاملين بالهيئة والتواصل الدائم معهم.

هذا وقد أقيمت المباره النهائيه بين فريق فيوتشر وفريق الوحوش بتحكيم من الحكم الدولي محمد الصباحي في مشاركة منه وتقديرا لدور الهيئة المؤثر بالقاهرة

وفي نهاية المباراة النهائية تم توزيع الميداليات والكؤوس علي اللاعبين المميزين
حيث تم توزيع الميداليات البرونزية علي فريق انفيروماستر والفضية علي فريق الوحوش و الذهبيه وكأس الدورة باسم المرحوم المهندس سيد عبد المقصود علي فريق فيوتشر، كما تم تكريم احسن لاعب واحسن حارس مرمى وكأس هداف البطولة.

وفي نهاية الإحتفالية أشار اللواء ايهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة علي سعادته البالغة بالتواصل والترابط الذي تم من خلال الدورة بين أبناء الهيئة بمختلف المركزيات والإدارات العمومية والفرعية وهو الرمز الحقيقي لاقامة تلك الفعاليات والأنشطة علي مستوي الهيئة.

 

كما اثني “الشرشابي” علي العلاقات العامة والإعلام علي حسن التنظيم علي مدار أيام اقامة الدورة الرمضانية، متمنياالتوفيق والسداد للجميع لرفع اسم الهيئة العامة لنظافة وتجميل واناره القاهرة عاليا في كافة المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى