أهم الأخبارالعمال

قطاع البترول داعم للاقتصاد الوطني.. محمد جبران يوجه رسالة للعاملين بحفل الافطار الجماعي 

 

كتبت _ نجوي ابراهيم

دعا محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ، كافة العاملين بقطاع البترول ببذل أقصي ما لديهم من جهد لتحقيق زيادة في الإنتاج من أجل دعم الاقتصاد القومي وتطبيق استراتيجية العمل التي تعتمدها وزارة البترول للنهوض بالاقتصاد.

وقال محمد جبران أن قطاع البترول من القطاعات الداعمة للاقتصاد الوطنى،حيث بلغ إجمالى الإنتاج من الثروة البترولية خلال عام 2023 نحو 74 مليون طن بواقع حوالى 28 مليون طن زيت خام ومتكثفات، وحوالى 45 مليون طن غاز طبيعى ، و مليون طن بوتاجاز إضافة الى البوتاجاز المنتج من مصافى التكرير، نتيجة فكر و رؤية وتضافر جهود القيادات مع العاملين.

جاء ذلك خلال حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بالبترول بحضور أعضاء المجلس التنفيذي وكافة اللجان النقابية الاعضاء بالنقابة وأعضاء الجمعية العمومية.

واشار محمد جبران أن جو الالفة والتجمع بعيدا عن ضغوطات العمل ، يفتح مجالات أوسع للنقاشات ويزيد من الترابط الاجتماعي مما يعود بالنفع علي العمل والإنتاجية ، مستغلا الفرصة في توجيه عدة رسائل للقيادات النقابية بالبترول ، بضرورة التواجد مع القواعد العمالية داخل الشركات والمنشآت ومواقع العمل وحثهم علي الإنتاج ونبذ الفرقة والتصدي لمحاولات هدم البناء و زعزعة الثقة.

زر الذهاب إلى الأعلى