أهم الأخبارفنون
أخر الأخبار

العزاء الثلاثاء المقبل.. لماذا خالفت أسرة شيرين سيف النصر وصيتها؟

 

هبة أمين

تسببت وفاة الفنانة شيرين سيف النصر التي تم إعلان خبر رحيلها في الساعات القليلة الماضية، في صدمة كبيرة لجمهورها وعشاقها ونجوم الفن الذين عبروا عن حزنهم الشديد عبر منصات السوشيال ميديا لفقدانها بشكل مفاجئ، خصوصا وأن الفنانة لم تكن تمر بأزمات صحية خطيرة.

وبدأت المفاجأة المؤسفة مع إعلان شقيق شيرين سيف النصر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليس عن خبر وفاتها فحسب ولكن دفنها صباح السبت دون أن يعلم أحد وذلك بناء على وصية سابقة منها بشأن دفنها في صمت وعدم إقامة سرادق عزاء لها.

ولكن اضطرت الأسرة لمخالفة وصيتها وإعلانها استقبال العزاء يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية، وذلك حسب بيان صادر منذ قليل في ظل رغبة أصدقاءها وجمهورها بتقديم واجب العزاء.

وتعد شيرين سيف النصر، واحدة من أشهر النجمات في فترة التسعينيات من القرن الماضي، ولفتت نظر الجمهور الذي ارتبط بها طيلة هذه الفترة حتى توقفت تماما عن التمثيل منذ نحو 17 عاما.

وتسببت وفاة والدة شيرين سيف النصر في دخول الفنانة بأزمة نفسية صعبة لشدة ارتباطها بها وقدرة أمها على اختيار الأعمال الفنية وقراءة السيناريوهات لها، كما صرحت في لقاءات سابقة.

ومن أشهر الأعمال الدرامية التي قدمتها: من الذي لا يحب فاطمة، اللص الذي أحبه، غاضبون وغاضبات، المال والبنون الجزء الثاني.

ومن أبرز أعمالها السينمائية: سواق الهانم، أمير الظلام، النوم في العسل، البلدوزر.

زر الذهاب إلى الأعلى